بين تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو

وصول حزام موسم الرياض لنزال الملاكمة

الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٩:٢٧ صباحاً
وصول حزام موسم الرياض لنزال الملاكمة
المواطن - فريق التحرير

أعلن المستشار في الديوان الملكي،رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ عن وصول حزام موسم الرياض لنزال الملاكمة بين بطلي العالم، تايسون فيوري وفرانسيس أنجانو.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه في منصة إكس صورة من وصول موريسيو سليمان رئيس المجلس العالمي للملاكمة WBC للرياض حاملا حزام  موسم الرياض لنزال الملاكمة بين فيوري وأنجانو والذي سيقام يوم ٢٨ أكتوبر الجاري.

ترقب نزال موسم الرياض

ويترقب العديد من المتابعين هذه الفعالية الرياضية الترفيهية معبرين عن سعادتهم باستضافة مثل هذه الفعاليات الكبيرة في المملكة.

نزال موسم الرياض

يذكر أنه تم الإعلان رسميًا عن إقامة نزال الملاكمة للوزن الثقيل بين الملاكم فابيو واردلي وديفيد اديلي في الرياض يوم 28 أكتوبر الحالي، الذي يدافع فيه واردلي عن لقبه في بطولة بريطانيا للملاكمة للوزن الثقيل.
ويأتي النزال ضمن سلسلة نزالات البطاقة الممهدة لحفل افتتاح موسم الرياض 2023، وقبل المباراة التاريخية المنتظرة بين تايسون فيوري وفرنسيس نغانو.

وسيجري حفل افتتاح موسم الرياض 2023 في مبنى بوليفارد هول متعدد الاستخدامات الذي من المقرر أن يستضيف أيضاً عدداً من الفعاليات والأحداث العالمية طوال فترة الموسم.

موسم الرياض

ويحتفي موسم الرياض بإطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري تحت شعار Big Time، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

إقرأ المزيد