في تصفيات يورو 2024

منتخب كرواتيا يهزم لاتفيا في عقر دارها

السبت ١٨ نوفمبر ٢٠٢٣ الساعة ١١:٠٤ مساءً
منتخب كرواتيا يهزم لاتفيا في عقر دارها
المواطن - فريق التحرير

حقق منتخب كرواتيا فوزًا ثمينًا على حساب منتخب لاتفيا بثنائية دون رد وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

منتخب كرواتيا يفوز بثنائية

وسجل منتخب كرواتيا هدفين في الشوط الأول عبر كل من ” لوفرو ماير” و ” أندريج كراماريتش” في الدقيقتين الـ 7 والـ 15.

وفي الشوط الثاني، حافظ المنتخب الكرواتي على تفوقه ليفوز بثنائية دون رد ويُصبح رصيده 13 نقطة في المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد لاتفيا عند 3 نقاط.

منتخب كرواتيا ضد لاتفيا

وكانت مباريات اليوم في تصفيات يورو 2024، انتهت بتعادل أرمينيا وويلز بهدف لكل فريق، وفازت روسيا البيضاء على أندورا بهدف دون رد، وفازت كرواتيا على لاتفيا بثنائية دون رد.

وبدأت مباريات الجولة التاسعة من أول أمس، حيث فازت إسبانيا على قبرص بثلاثية لهدف، وتعادلت بلغاريا مع المجر بنتيجة 2-2، وفازت النمسا على إستونيا بهدفين دون رد، وفازت أذربيجان على السويد بثلاثية دون رد، وتعادلت جورجيا مع إسكتلندا بنتيجة 2-2، وفازت لوكسمبورج على البوسنة برباعية لهدف، وفازت البرتغال على ليشتنشتاين بثنائية دون رد، وفازت سلوفاكيا على آيسلندا برباعية مقابل هدفين، وفاز منتخب الجبل الأسود على ليتوانيا بهدفين دون رد.

وكانت مباريات أمس الجمعة في تصفيات اليورو، انتهت بفوز كازاخستان على سان مارينو بثلاثية لهدف، وتعادلت مولدوفا مع ألبانيا بهدف لكل فريق، وفازت فنلندا على إيرلندا الشمالية برباعية دون رد، وفازت الدنمارك على سلوفينيا بثنائية لهدف، وتعادلت بولندا مع التشيك بهدف لكل فريق، وفازت إنجلترا على مالطة بثنائية دون رد، وفاز منتخب إيطاليا على مقدونيا الشمالية بخماسية مقابل هدفين.