قبل مواجهة الدحيل اليوم

نتائج النصر في غياب كريستيانو رونالدو

الثلاثاء ٧ نوفمبر ٢٠٢٣ الساعة ٣:٢٨ مساءً
نتائج النصر في غياب كريستيانو رونالدو
المواطن - فريق التحرير

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مواجهة الدحيل القطري اليوم، ما أثار قلق الجماهير، نظرًا لدوره الكبير وتأثيره.

النصر في غياب كريستيانو رونالدو

وأعلن المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، عن غياب كريستيانو رونالدو في مباراة الدحيل، بسبب الإرهاق، مفضلًا إراحته بعد خوض عدد من المواجهات القوية خلال الفترة الأخيرة في دوري روشن السعودي وكأس الملك.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @AlNassrFC

وغاب كريستيانو رونالدو، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام الاتفاق، في بداية دوري روشن السعودي، بعدما فضل كاسترو إراحته مع عدد من اللاعبين الأساسيين، وخسر العالمي بهدفين مقابل هدف.

ولم يشارك كريستيانو رونالدو مع النصر في مباراة أُحد ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتمكن العالمي من تحقيق الفوز بخماسية دون رد، وتأهل إلى الدور التالي.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @AlNassrFC

مباراة النصر ضد الدحيل

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الدحيل، اليوم الثلاثاء عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد الدحيل في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

النصر - نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC