خلال مواجهة سباهان بدوري الأبطال

أحمد حجازي: سعيد بالعودة ونسعى للانتصار غدًا

الأحد ٣ ديسمبر ٢٠٢٣ الساعة ٣:١٩ مساءً
أحمد حجازي: سعيد بالعودة ونسعى للانتصار غدًا
المواطن - فريق التحرير

أعرب مدافع فريق الاتحاد، المصري أحمد حجازي، عن سعادته بالعودة إلى الملاعب بعد فترة طويلة من الغياب، متمنيًا الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة.

أحمد حجازي سعيد بعودته للملاعب

وقال أحمد حجازي في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الاتحاد ضد سباهان: “تاريخ النادي لا يقبل سوى الانتصار في كل مواجهة، كل مباراة مهمة بالنسبة لنا ونرغب في الانتصار والصدارة غدًا”.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر @ittihad

وتابع أحمد حجازي: “أسعد لحظات لاعب كرة القدم هي اللعب، سعيد جدًا بالعودة وعملت بشكل قوي واحترافي مع النادي والطبيب الذي تعاملت معه.. أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد خلال الفترة المُقبلة”.

وكان حجازي قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، شهر مايو الماضي، وأجرى عملية جراحية، يوم 9 يونيو، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي طوال الفترة الماضية، وعاد للمشاركة بالتدريبات الجماعية، وبات جاهزًا للعب.

أحمد حجازي
أحمد حجازي – المصدر @ittihad

الاتحاد ضد سباهان

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد سباهان الإيراني، مساء يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صدارة ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطتين عن سباهان الإيراني صاحب المركز الثاني.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad