بشأن تأجيل مباراته أمام ضمك

رفض طلب الاتحاد قبل كأس العالم للأندية 2023

الأربعاء ٦ ديسمبر ٢٠٢٣ الساعة ٥:١٨ مساءً
رفض طلب الاتحاد قبل كأس العالم للأندية 2023
المواطن - فريق التحرير

حسم اتحاد كرة القدم، موقفه الرسمي من طلب نادي الاتحاد، بتأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره ضمك في دوري روشن السعودي.

طلب الاتحاد مرفوض

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أرسلت خطابًا رسميًا إلى لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، يطلب فيه تأجيل مواجهة ضمك، بسبب استعداده للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023.

نادي الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

وأكد الإعلامي علاء سعيد عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل، أن إدارة العميد تلقت خطابًا برفض طلبه بشأن تأجل مباراة ضمك، مشددًا على إقامة المواجهة في موعدها، غدًا الخميس.

ويستعد الاتحاد بقيادة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، لبدء مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، يوم 12 ديسمبر، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوكلاند سيتي، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

كأس العالم للأندية في السعودية
كأس البطولة – المصدر @saudiFF

العميد ضيفًا على ضمك

ومن المقرر أن تُقام مباراة ضمك ضد الاتحاد، عند الساعة السادسة مساء يوم غد الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يحتل العميد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

ضمك
لاعبو ضمك – المصدر @SPL