معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
كشف المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، عن الأسباب التي دفعته للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي.
وقال سواريز: “أحد القرارات التي تتخذها للذهاب إلى إنتر ميامي هو أنك تحظى بأصدقاء ولاعبين رائعين هناك. إنهم ليسوا مجرد أصدقاء، بل هم لاعبون يُظهرون أداءً جيدًا في كل مباراة ومعروفون على مستوى العالم”.
وتابع المهاجم الأوروغوياني: “هناك أفضل لاعب بالعالم.. هذا يولد تطلعات جميلة للغاية بالنسبة لك بعد أن تقاسمت معه سنوات عديدة، وحققنا العديد من الأشياء معا، هذا يجعلنا نعرف بعضنا”.
وأضاف سواريز، في مقابلة نشرها فريقه: “جئت إلى إنتر ميامي رغبةً في المساعدة وأمتلك هذه الحماسة والتطلع لأن يتمكن مشجعو النادي من الفوز بلقب آخر”.
وخاض المهاجم الأوروغوياني، 54 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي جريميو البرازيلي خلال منافسات الموسم الماضي، سجل خلالها 29 هدفًا.
ويضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي، ليونيل ميسي، جوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وجميعهم سبق وأن زاملهم المهاجم الأوروغوياني في برشلونة في حقبته الذهبية.
ولعب سواريز صاحب الـ36 عامًا، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمدة 6 مواسم من 2014 وحتى 2020، سجل خلالها 197 هدفًا وصنع 100 هدف كأحد الشركاء الأساسيين والمفضلين لميسي.