خلال مواجهة تشيلسي ضد برايتون

إنزو فرنانديز يسجل أول أهدافه في البريميرليج

الأحد ٣ ديسمبر ٢٠٢٣ الساعة ٦:٤٠ مساءً
إنزو فرنانديز يسجل أول أهدافه في البريميرليج
المواطن - فريق التحرير

نجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، إنزو فرنانديز في تسجيل هدفه الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال مواجهة برايتون.

تقدم تشيلسي ضد برايتون

ويلعب تشيلسي ضد برايتون الآن على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتُشير النتيجة إلى تقدم البلوز بنتيجة 2\1 مع نهاية أحداث الشوط الأول.

تشيلسي
لاعبو الفريق – المصدر @ChelseaFC

إنزو فرنانديز يهز الشباك

ونجح إنزو فرنانديز في تسجيل الهدف الأول لتشيلسي ضد برايتون عند الدقيقة 17، عندما قابل رأسية مميزة من زميله الفرنسي بينوا بادياشل، ليهز الشباك، ويحرز أول أهدافه في البريميرليج.

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن فرنانديز نجح في تسجيل أول هدف له مع تشيلسي خلال مباراته رقم 31 مع البلوز، وذلك بعدما قام بـ43 تسديدة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

إنزو فرنانديز
إنزو – المصدر @ChelseaFC

وأشارت “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، إلى أنه قبل مباراة تشيلسي ضد برايتون، كان إنزو فرنانديز قد وجه أكبر عدد من التسديدات دون أن يسجل بين لاعبي البريميرليج هذا الموسم بـ22 تسديدة.

وأوضحت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”، أن إنزو فرنانديز أصبح رابع لاعب أرجنتيني يسجل لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد كل من؛ هرنان كريسبو، خوان سيباستيان فيرون وجونزالو هيجواين.

إنزو فرنانديز
إنزو – المصدر @AlArabiya_spt