بعد تراجع مستواه

فيرمينو يخذل جماهير الأهلي

السبت ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٣ الساعة ٢:٠٢ مساءً
فيرمينو يخذل جماهير الأهلي
المواطن - فريق التحرير

خذل النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، جماهير النادي الأهلي، بعد تراجع مستواه بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم، وابتعاده عن هز الشباك.

تراجع مستوى فيرمينو

وبدأ فيرمينو، منافسات الموسم الحالي بشكل رائع مع الأهلي في دوري روشن السعودي، ونجح في تسجيل هاتريك في المباراة الافتتاحية ضد الحزم، قبل أن تغيب بصمته بعد ذلك.

روبرتو فيرمينو
النجم البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

وشارك فيرمينو في 16 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بينهم 6 كبديل بعد تذبذب مستواه، واكتفى خلالهم بتسجيل 3 أهداف، وصنع هدفين، من 21 تسديدة بينهم 7 فقط على المرمى.

وارتبط اسم فيرمينو مؤخرًا بالرحيل عن الأهلي في الميركاتو الشتوي، خاصة بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي وتعرضه لانتقادات، إلا أن المدير الفني ماتياش يايسله، نفى هذه الأنباء، مؤكدًا أنه لا يمر بأفضل حالاته ولكنه يتدرب جيدًا.

فيرمينو
النجم البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

فوز الأهلي ضد الحزم برباعية

ولعب الحزم ضد الأهلي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري روشن السعودي، ونجح الراقي في تحقيق فوز عريض بأربعة أهداف دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 37 نقطة، ليُعزز تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما بقى رصيد الحزم عند 12 نقطة، في المركز الأخير.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @SPL