بعد ثنائيته ضد الوحدة

50 هدفًا لـ الهلال بدوري روشن هذا الموسم

السبت ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٥٢ مساءً
50 هدفًا لـ الهلال بدوري روشن هذا الموسم
المواطن - فريق التحرير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، تألقه اللافت في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

تألق الهلال هجوميًا هذا الموسم

ولعب الهلال ضد الوحدة بالأمس على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بفوز الزعيم بهدفين دون رد.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وعزز الزعيم تواجده في صدارة قائمة الأقوى هجوميًا، ووصل إلى الهدف رقم 50 في دوري روشن السعودي هذا الموسم، ويُعد المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش الأكثر تسجيلًا للأهداف برصيد 15 هدفًا.

ميتروفيتش
ميتروفيتش – المصدر @Alhilal_FC

ويتواجد النجم البرازيلي مالكوم في المركز الثاني برصيد 9 أهداف، وبفارق هدف وحيد عن سالم الدوسري، يليه الصربي سيرجي سافيتش بـ5 أهداف، وأحرز محمد كنو هدفين، بالتساوي مع عبدالله الحمدان.

مالكوم
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وسجل هدفًا واحدًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، كلًا من؛ محمد القحطاني، صالح الشهري، كاليدو كوليبالي، سعود عبدالحميد، ميشيل ديلغادو، ياسر الشهراني، محمد البريك وناصر الدوسري.

ميشيل ديلغادو
ديلغادو – المصدر @Alhilal_FC

الفريق في دوري روشن

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال رصيده إلى 47 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي من 15 انتصارًا وتعادلين، متفوقًا بـ10 نقاط عن أقرب منافسيه النصر.