مشيدًا بالدعم الجماهيري الكبير

مانشيني: أداء الأخضر تحسن وسعيد بمواجهة منتخب قوي

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٠ مساءً
مانشيني: أداء الأخضر تحسن وسعيد بمواجهة منتخب قوي
المواطن - فريق التحرير

شدد المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، على تحسن أداء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم كثيرًا، مؤكدًا الاستعداد جيدًا لمواجهة كوريا الجنوبية.

الأخضر يُلاقي كوريا الجنوبية

ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي ضد كوريا الجنوبية، عند الساعة السابعة مساء يوم غد الثلاثاء، على استاد المدينة التعليمية في الدوحة، وذلك في إطار منافسات دور الـ16 من كأس آسيا 2023.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

مانشيني يُشيد بقوة كوريا

وقال مانشيني: “المنتخب الكوري أحد أفضل المنتخبات، صحيح شباكهم اهتزت كثيراً ولكن لديهم عناصر هجومية قوية، استقبال الأهداف يعني أن فرصتنا في التسجيل ستكون مميزة إن هاجمنا”.

وتابع مانشيني حديثه في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة المنتخب السعودي ضد كوريا الجنوبية: “سعداء جداً لأن لدينا 12 لاعب في أرض الملعب فالأهم دائماً هو الجمهور”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدرafc

وأضاف المدرب الإيطالي: “أعتقد أننا حققنا تحسنا كبيراً، سيكون من المهم أن نلعب كمجموعة، وليس كأفراد، لأن الأداء الجماعي سيميزنا أمام التميز الكبير في خط هجوم منتخب كوريا الجنوبية”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “نستعد لهذه المباراة مثل أي مباراة أخرى، سعداء بمواجهة منتخب قوي، لديهم عدد من اللاعبين المحترفين في أوروبا، ولكن أعتقد فريقنا تحسن كثيراً عن الشهر الماضي”.

وعن عدم حصول المنتخب السعودي على راحة كافية في حال التأهل لمنافسات الدور القادم من كأس آسيا، قال مانشيني: “من المبكر الحديث عن هذه الأمور، نركز حالياً على مباراتنا القادمة فقط”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @afcasiancup_ar