بعد تدعيم الفريق بصفقات قوية

المسحل لجماهير الاتفاق: القادم سيكون أفضل

الأربعاء ٣١ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٠ مساءً
المسحل لجماهير الاتفاق: القادم سيكون أفضل
المواطن - فريق التحرير

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، سامر المسحل رسالة إلى الجماهير، بعد تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية في الميركاتو الشتوي.

رسالة المسحل للجماهير

وقال المسحل: “مع نهاية سوق الانتقالات الشتوي عملنا على تدعيم احتياجات الفريق.. ونثق أن المرحلة القادمة ستكون أفضل بدعم جمهورنا”.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وتابع رئيس مجلس إدارة النادي، حديثه عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الاثنين: “شكراً لكل الذين عملوا من أجل تقديم الأفضل لفريق الاتفاق“.

وأعلن النادي في الساعات الأخيرة قبل غلق الميركاتو الشتوي، عن 4 صفقات “دفعة واحدة”، حيث تعاقد مع كل من؛ الكاميروني كارل إيكامبي من أبها، وثلاثي النصر، الإيفواري سيكو فوفانا، عبدالله مادو وخالد الغنام.

سيكو فوفانا
فوفانا – المصدر @AlNassrFC

الاتفاق في دوري روشن

ويأمل فارس الدهناء بقيادة الأسطورة ستيفن جيرارد، إلى تحسين نتائجه في دوري روشن السعودي، ما دفع الإدارة للتعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الشتوية، أملًا في تحسن النتائج ومعالجة الأخطاء.

وتراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق خلال الفترة الأخيرة، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والخسارة مثلهم، والتعادل 7 مرات.

الاتفاق
لاعبو الفريق – المصدر @Ettifaq