بعدما أعلن تشافي رحيله نهاية الموسم

حقيقة انتقال مدرب بايرن ميونخ لتدريب برشلونة

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٥ مساءً
حقيقة انتقال مدرب بايرن ميونخ لتدريب برشلونة
المواطن - محمد سمعه

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، حقيقة اقتراب المدرب الألماني توماس توخيل من تدريب نادي برشلونة الإسباني، بعدما أعلن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز رحيله عن الفريق الكتالوني بنهاية الموسم.

رد بايرن ميونخ

وكان تشافي أعلن رحيله عن البارشا بعد نهاية الموسم الحالي، بسبب تراجع نتائج الفريق.

وأكد بايرن ميونخ في رسمي له أن الصحافة ووسائل الإعلام فهمت خطأ بعدما ألمح توخيل إلى رغبته في التدريب بالدوري الإسباني، حيث أشاروا إلى أن المدرب الألماني مستمر في عمله في صفوف البايرن.

وفي أول أمس، انتهت مباراة برشلونة ضد فياريال، بفوز فريق فياريال بخماسية مقابل ثلاثة أهداف وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

تشافي
تشافي – المصدر @FCBarcelona

وتقدم فريق فياريال بالهدف الأول عبر اللاعب جيرارد مورينو في الدقيقة الـ41، ثم في الشوط الثاني عزز فريق فياريال بالهدف الثاني عبر اللاعب أخوماش في الدقيقة الـ55.

ونجح برشلونة في تسجيل هدفين عبر كل من إلكاي جوندوجان وبيدرو في الدقيقتين الـ 60 والـ68، ثم سجل برشلونة الهدف الثالث عبر إريك بايلي لاعب فياريال بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ72.

ونجح فياريال في الدقيقة الـ85 في تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب جونسالو جيديس.

وبعدها أضاف فياريال الهدفين الرابع والخامس عبر اللاعبين ألكسندر سورلوث وخوسي لويس موراليس في الدقيقتين الـ99 والـ102 من الوقت بدل الضائع.