للانتقال إليه بالميركاتو الشتوي

راكيتيتش يجتاز الفحص الطبي للشباب

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٣ مساءً
راكيتيتش يجتاز الفحص الطبي للشباب
المواطن - فريق التحرير

تترقب جماهير نادي الشباب، الإعلان الرسمي عن التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية، الكرواتي إيفان راكيتيتش.

راكيتيتش يتفق مع الشباب

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة “إكس”، أن راكيتيتش أكمل الفحوصات الطبية، وأصبح لاعبًا جديدًا في صفوف الشباب، ويستعد لمغادرة إشبيلية والانتقال إلى السعودية.

ولفت فابريزيو رومانو، إلى أن عقد راكيتيتش مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب سيكون لمدة موسم ونصف حتى يونيو عام 2025، موضًا أن انتقال اللاعب لدوري روشن السعودي في يناير الحالي بات مؤكدًا.

راكيتيتش
تصميم للاعب الكرواتي بقميص الشباب – المصدر @FabrizioRomano

وكان راكيتيتش صاحب الـ35 عامًا، قريبًا من دوري روشن في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث تلقى عرضًا من الاتفاق براتب سنوي يصل لـ10 ملايين يورو، ولكن توقفت الصفقة، قبل أن يتفق مع الشباب في يناير.

ولعب النجم الكرواتي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال الفترة من 2014 وحتى 2020، قبل أن يعود إلى إشبيلية بعقد يمتد لصيف عام 2024، ما يسهل من التفاوض معه ورحيله في يناير الحالي.

راكيتيتش
النجم الكرواتي – المصدر @FabrizioRomano

الشباب في دوري روشن

ويُعاني الشباب من تراجع النتائج في دوري روشن السعودي، حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 21 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل 6 مرات، والخسارة في 8 لقاءات، وسجل 19 هدفًا، واستقبل 25 هدفًا.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC