لتدعيم هجومه في الشتوية

فولهام يسعى لضم فيرمينو

الخميس ٤ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢١ مساءً
فولهام يسعى لضم فيرمينو
المواطن - فريق التحرير

انضم نادي فولهام الإنجليزي، إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، البرازيلي روبرتو فيرمينو خلال فترة الانتقالات الشتوية.

فولهام يستهدف ضم فيرمينو

وأشار موقع talksport البريطاني، إلى أن فولهام يسعى لضم فيرمينو في شهر يناير الجاري، خاصة أن النجم البرازيلي يتطلع للرحيل عن الأهلي بعد 6 أشهر فقط من الانضمام إلى صفوفه.

فيرمينو
النجم البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

ولفت الموقع البريطاني، إلى أن نادي فولهام يبحث عن مهاجم مميز وصاحب خبرة، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل نجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش إلى الهلال في الصيف، لذلك يسعى لضم فيرمينو.

وأوضح talksport، أن نادي شيفيلد يونايتد أبدى أيضًا اهتمامًا بالتعاقد مع النجم البرازيلي صاحب الـ32 عامًا، قبل إقالة بول هيكنبوتوم من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم.

فيرمينو
النجم البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC

تراجع الأداء مع الأهلي

وكان فيرمينو قد انضم إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع ليفربول، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع حتى الآن، حيث بدأ الموسم بتسجيل هاتريك، قبل أن يغيب عن هز الشباك.

وشارك النجم البرازيلي في 16 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بينها 6 كبديل بعد تذبذب مستواه، واكتفى خلالها بتسجيل 3 أهداف، وصنع هدفين، من 21 تسديدة بينهم 7 فقط على المرمى.

روبرتو فيرمينو
النجم البرازيلي – المصدر @ALAHLI_FC