مانشستر سيتي يُراقب عبدالرحمن غريب في لقاء السعودية ضد كوريا

الثلاثاء ٣٠ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٧:٣٦ مساءً
مانشستر سيتي يُراقب عبدالرحمن غريب في لقاء السعودية ضد كوريا
المواطن - فريق التحرير

قال الإعلامي الرياضي أحمد الجدي أن بعضًا من الكشافين التابعين لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سيراقبون اللاعب عبدالرحمن غريب في مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية اليوم في دور الـ16 لـ بطولة كأس أمم آسيا 2023.

وقال الجدي لـ برنامج ” صدى الملاعب” المذاع على قناة MBC إن مان سيتي سيراقب غريب سعيًا للتعاقد معه في حال تألقه بالبطولة.

السعودية ضد كوريا الجنوبية

وفي مباراة كوريا الجنوبية، جاء تشكيل الأخضر مكونًا من: “صالح الشهري، سالم الدوسري، سعود عبدالحميد، ناصر الدوسري، عبدالله الخيبري، محمد كنو، محمد البريك، حسان تمبكتي، علي لاجامي، علي البليهي، أحمد الكسار”.

عبدالرحمن غريب
غريب – المصدر @SPL

وتأهل الأخضر إلى منافسات الدور ثمن النهائي، بعد تصدره المجموعة السادسة في كأس آسيا برصيد 7 نقاط، فيما حل منتخب كوريا الجنوبية الأول لكرة القدم في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة بـ5 نقاط.

وتُعد مواجهة كوريا الجنوبية، بمثابة فأل الخير لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم بكأس آسيا، حيث إنه لعب أمامه في أعوام 1984، 1988، 2000 و2007، ونجح في التأهل إلى النهائي بجميع النسخ، وتوج باللقب مرتين.

وتعادل منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية بنتيجة 1\1 في مرحلة المجموعات بكأس آسيا 1988، وتوج الأخضر باللقب للمرة الأولى في تاريخه، وتعادلا سلبيًا في نهائي 1988، وفاز الصقور باللقب بركلات الترجيح.