بعد تجاوز إندونيسيا برباعية

منتخب أستراليا يتأهل لربع نهائي كأس آسيا 2023

الأحد ٢٨ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٣ مساءً
منتخب أستراليا يتأهل لربع نهائي كأس آسيا 2023
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة منتخب أستراليا ضد إندونيسيا، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، بفوز الكنغر برباعية دون رد.

تقدم أستراليا ضد إندونيسيا

وبدأت مباراة أستراليا ضد إندونيسيا التي أُقيمت على استاد جاسم بن حمد في الدوحة بشكل سريع، وسدد رفائيل سترويك كرة قوية مرت أعلى مرمى منتخب الكنغر عند الدقيقة السابعة.

ونجح منتخب أستراليا الأول لكرة القدم، في فض اشتباك التعادل السلبي، ومرر جاكسون إيرفاين وسدد الكرة، لتصطدم بالمدافع الإندونيسي إلكان باغوت، وتهز الشباك عند الدقيقة 12.

أستراليا ضد إندونيسيا
جانب من المباراة – المصدر @afcasiancup_ar

وسدد هوبنر، كرة قوية لها تصدى حارس الكنغر ماثيو رايان عند الدقيقة 23، وواصل لاعبو إندونيسيا الضغط، وهددوا المرمى أكثر من مرة، وكاد مارسيليو فيردينان أن يتعادل، إلا تسديدته مرت بعيدًا عند الدقيقة 41.

وعزز مارتن بويل تقدم الكنغر برأسية رائعة عند الدقيقة 45، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة، بتقدم منتخب أستراليا ضد إندونيسيا بهدفين دون رد.

أستراليا ضد إندونيسيا
جانب من المباراة – المصدر @afcasiancup_ar

منتخب أستراليا يتأهل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ظهر منتخب أستراليا بشكل أفضل وسيطر على وسط الملعب، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص، قبل أن ينجح في تسجيل الهدف الثالث عن طريق كريغ غودوين بتسديدة قوية عند الدقيقة 89.

وتمكن هاري سوتار من تسجيل الهدف الرابع برأسية عند الدقيقة الأول من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث المباراة بفوز أستراليا ضد إندونيسيا بنتيجة 4\0، وتتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس آسيا 2023.

منتخب أستراليا
لاعبو المنتخب – المصدر @afcasiancup_ar