ضمن منافسات دوري أبطال آسيا

اجتماع حاسم اليوم لنقل مباراة الهلال وسباهان للمملكة أرينا

الإثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٨ مساءً
اجتماع حاسم اليوم لنقل مباراة الهلال وسباهان للمملكة أرينا
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير الهلالية، قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن نقل مباراة الفريق الأول المقبلة في دوري أبطال آسيا، إلى الملعب الجديد “المملكة أرينا”.

اجتماع ثلاثي لنقل مباراة الهلال وسباهان

وأكد الإعلامي عبدالرحمن أباعود، أنه سيكون هناك اجتماع ثلاثي، اليوم الاثنين، في ملعب المملكة أرينا يضم كلًا من؛ مراقب من الاتحاد الآسيوي، ممثل للاتحاد السعودي لكرة القدم وممثل من نادي الهلال.

وأضاف عبدالرحمن أباعود، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “تمت معالجة أغلب الطلبات؛ ويتوقع صدور موافقة لنقل مباراة الأزرق وسباهان للملعب الجديد”.

ملعب المملكة أرينا
ملعب الأزرق الجديد – المصدر @Alhilal_FC

وكان أباعود، قد أكد بالأمس أن وفدًا من الاتحاد الآسيوي زار ملعب المملكة أرينا، وسيقوم بزيارة أخرى اليوم، لحسم قراره النهائي بشأن اعتماد خوض مباراة الهلال وسباهان على الملعب الجديد.

وسبق أن زار وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ملعب “المملكة أرينا”، خلال مواجهتي الهلال والنصر ضد إنتر ميامي الأمريكي في كأس موسم الرياض، وذلك للاطلاع على المنشأة ومدى مطابقتها للشروط.

ملعب المملكة أرينا
ملعب الأزرق الجديد – المصدر @Alhilal_FC

موعد المباراة بدوري أبطال آسيا

ويستعد الأزرق لمواجهة نظيره سباهان، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “نقش جهان”، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، على أن تُقام مواجهة الإياب في الرياض، يوم 22 فبراير.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني