بعد الخسارة ضد الهلال

الانتقادات تُحاصر لويس كاسترو

الجمعة ٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٧ مساءً
الانتقادات تُحاصر لويس كاسترو
المواطن - فريق التحرير

تعرض المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لانتقادات قوية بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الهلال، ما دفع البعض للمطالبة برحيله.

خسارة النصر ضد الهلال

ولعب الهلال ضد النصر بالأمس، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، في نهائي كأس موسم الرياض 2024، ونجح الزعيم في الفوز بهدفين دون رد، سجلهما؛ الصربي سيرجي سافيتش وسالم الدوسري.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

الجماهير تنتقد لويس كاسترو

وهاجمت الجماهير، لويس كاسترو عبر منصة “إكس”، وكتب أسامة: “أطالب بإقالة لويس كاسترو، غير معقول ألعب مباراتين مع نفس الخصم ويهزمني بهذه الطريقة”.

وقال محمد الحربي: “هل اقتربت المطالبة بإقالة مدرب النصر لويس كاسترو.. هل اقتربت هذه الإقالة فعليًا، أم لازال هنالك متسع من الوقت”.

وأضاف: “سؤالي هنا؟.. هل تأخرت هذه الإقالة!.. أم ستكون نفس فترة رودي جارسيا!، إذا كانوا زعلانين في مباراة ودية وطالبوا بإقالته.. فما بالكم إذا خسر النصر آسيا وكأس الملك والدوري”.

الهلال ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC

وتابع ابن سلوم: “كاسترو يبدو أنه تخلى عن قناعته بوجوب التحضير للهجمة من الخلف والكرات البينية القصيرة في منطقة الخطر، لكن إصراره على الدفاع المتقدم قد يخلق مشكلة حقيقية للفريق”.

وكتب السير: “كاسترو لحد الحين مدرب غير مقنع.. انتهى النصف الأول ولا قدر يحل مشاكل الدفاع، ولا لقى حل مع الخروج من الضغط.. مباراة أمس هي فلاش باك لـ1 ديسمبر.. نفس الخطة ونفس التعامل، فقدت الأمل بكاسترو وبالموسم كامل”.

الهلال والنصر
جانب من المباراة – المصدر @Alhilal_FC