تعرض لها خلال مواجهة جيرونا

الريال يكشف تفاصيل إصابة بيلينجهام

الأحد ١١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥١ مساءً
الريال يكشف تفاصيل إصابة بيلينجهام
المواطن - فريق التحرير

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم، الإنجليزي جود بيلينجهام خلال مواجهة جيرونا.

تفاصيل إصابة جود بيلينجهام

وشارك بيلينجهام بشكل أساسي في مباراة ريال مدريد ضد جيرونا بالأمس، ونجح في تسجيل هدف، قبل أن يتعرض للإصابة بعد التحام مع بابلو توري، ليُغادر الملعب عند الدقيقة 57، ويُشارك إبراهيم دياز بدلًا منه.

جود بيلينجهام
النجم الإنجليزي – المصدر @realmadriden

وذكر ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: “بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا جود بيلينجهام بالتواء شديد في كاحله الأيسر، وعودته تعتمد على مدى تعافيه”.

وأكدت تقارير صحافية، أن بيلينجهام قد يغيب عن ريال مدريد لمدة شهر تقريبًا، ليغيب عن مواجهة لايبزيج في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بجانب 3 لقاءات في الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو، إشبيلية، وفالنسيا.

بيلينجهام
النجم الإنجليزي – المصدر @realmadriden

فوز ريال مدريد ضد جيرونا

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد جيرونا، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني الممتاز، ونجح المرينغي في تحقيق الفوز برباعية دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رصيده إلى 61 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، فيما تجمد رصيد جيرونا عند 56 نقطة، ليحتل المركز الثاني.

ريال مدريد
لاعبو الريال – المصدر @realmadriden