بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرًا

بايرن ميونيخ يعلن رحيل توخيل نهاية الموسم

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٨ مساءً
بايرن ميونيخ يعلن رحيل توخيل نهاية الموسم
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الأربعاء، عن رحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، توماس توخيل، بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

تراجع نتائج بايرن ميونيخ

وتراجعت نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ مؤخرًا، حيث يبتعد بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني، وخسر ضد لاتسيو، في مباراة ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونيخ
لاعبو البايرن – المصدر @FCBayernEN

رحيل توخيل بعد نهاية الموسم

وأصدر بايرن ميونيخ، بيانًا، جاء فيه: “قرر النادي والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك، إنهاء علاقة العمل بينهما، والتي كان من المقرر أن تستمر حتى 30 يونيو عام 2025، في 30 يونيو 2024″.

وأضاف بيان بايرن ميونيخ في بيانه، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: “جاء ذلك بعد مناقشة بناءة بين الرئيس التنفيذي جان كريستيان دريسن وتوماس توخيل”.

توماس توخيل
توخيل – المصدر @FCBayernEN

وتحدث الرئيس التنفيذي، لموقع النادي الرسمي، قائلًا: “في مناقشة جيدة ومفتوحة، توصلنا إلى قرار إنهاء علاقة العمل مع توخيل، وذلك بالاتفاق المتبادل في الصيف”.

وتابع: “هدفنا هو اتباع اتجاه جديد لكرة القدم مع مدرب جديد، وحتى ذلك الحين فإن كل فرد في النادي مطالب صراحة بتحقيق أقصى قدر ممكن في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني”.

وواصل دريسن، قائلًا: “كما أحمل الفريق المسؤولية صراحة في هذا الصدد، وفي دوري أبطال أوروبا على وجه الخصوص بعد الخسارة بهدف في مباراة الذهاب ضد لاتسيو”.

وجاء في ختام تصريحاته: “نحن مقتنعون بأننا سنصل إلى الدور ربع النهائي في ملعب أليانز آرينا المكتظ بمشجعينا خلفنا”.

بايرن ميونيخ
لاعبو البايرن – المصدر @FCBayernEN

إقرأ المزيد