ضمن منافسات الدوري الألماني

تشابي ألونسو يصنع التاريخ مع باير ليفركوزن

السبت ٢٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٠ مساءً
تشابي ألونسو يصنع التاريخ مع باير ليفركوزن
المواطن - فريق التحرير

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن بقيادة المدير الفني الإسباني تشابي ألونسو، تألقه اللافت ضمن منافسات الدوري الألماني الممتاز هذا الموسم.

فوز باير ليفركوزن ضد ماينز

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن ضد ماينز بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الألماني الممتاز، ونجحت كتيبة تشابي ألونسو في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 61 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماينز عند 15 نقطة في المركز قبل الأخير.

باير ليفركوزن
لاعبو ليفركوزن – المصدر @bayer04_en

ليفركوزن يتألق مع تشابي ألونسو

ولفتت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سكواكا”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن حطم الرقم القياسي لأطول سلسلة بلا هزيمة على مدار تاريخ الكرة الألمانية.

باير ليفركوزن
لاعبو ليفركوزن – المصدر @bayer04_en

ووصلت كتيبة تشابي ألونسو إلى 33 مباراة بلا هزيمة في جميع البطولات، وذلك بعد فوزه على ماينز، ليزيد فارق النقاط مع بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة، ليُعزز فرصه في التتويج باللقب.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو بشكل مميز في الدوري الألماني الممتاز هذا الموسم، حيث إنه لم يتحقق لأي هزيمة، ونجح في تحقيق الفوز 19 مرة، وتعادل 4 مرات فقط.

باير ليفركوزن
ليفركوزن يحتفل بإنجاز الفريق – المصدر @bayer04_en

إقرأ المزيد