بعد التعادل مع غرناطة

تشافي مهدد بالإقالة من تدريب برشلونة

الإثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٥ مساءً
تشافي مهدد بالإقالة من تدريب برشلونة
المواطن - فريق التحرير

بات المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، مهددًا بالإقالة من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بعد التعادل ضد غرناطة.

تعادل برشلونة ضد غرناطة

ولعب برشلونة ضد غرناطة بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3\3، ليرفع الفريق الكتالوني رصيد إلى 51 نقطة في المركز الثالث.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

مطالبة بإقالة تشافي

وأكد راديو ماركا الإسباني، أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا عقد اجتماعًا عاجلًا مع أعضاء مجلس الإدارة عقب مباراة الفريق الكتالوني ضد غرناطة، وكان مصير تشافي المحور الرئيسي في الاجتماع.

وأشار إلى أن قرار إقالة تشافي بات قريبًا، خاصة أن الاجتماع شهد الكثير من التوتر، وطلب العديد من الأشخاص بمجلس الإدارة من لابورتا أن يصدر قرار الإقالة على الفور.

ولفت راديو ماركا، إلى أن المدرب الإسباني انضم بعد ذلك إلى الاجتماع، وتحدث بشكل مباشر مع لابورتا.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

وفي السياق ذاته، ذكر برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني: “حتى الآن سيستمر تشافي حتى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني، السبت المقبل، ولا يمكن ضمان بقائه عقب ذلك”.

وسبق أن أعلن المدير الفني الإسباني، عن رحيله بشكل رسمي من منصبه كمدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في نهاية الموسم الحالي، مؤكدًا أن قراره نهائيًا؛ حتى وإن توج بلقب دوري أبطال أوروبا.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني