موجهًا نصيحة لمبابي بشأن مستقبله

ثيو هيرنانديز: رونالدو أيقونة وتعلمت منه الكثير

السبت ١٠ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٠ مساءً
ثيو هيرنانديز: رونالدو أيقونة وتعلمت منه الكثير
المواطن - فريق التحرير

أكد نجم ميلان، الفرنسي ثيو هيرنانديز، أنه تعلم الكثير من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف ريال مدريد، موجهًا في الوقت ذاته، نصيحة لصديقه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان بشأن مستقبله.

نصيحة ثيو هيرنانديز لمبابي

وسئل ثيو هيرنانديز، في حوار أجراه مع صحيفة “آس” الإسبانية، “كظهير لعب وأحيانا كقلب مدافع.. من يبدو أصعب لاعب يمكن لك إيقافه: مبابي، فينيسيوس أو هالاند؟”.

ورد النجم الفرنسي، قائلًا: “سأسمح لنفسي بعدم اختيار أحدهم. سأختارهم جميعًا بسبب الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكونها.. يكاد يكون من المستحيل إيقافهم عندما يكونون في يوم جيد”.

ثيو هيرنانديز
ثيو

وبشأن اعتقاده عن رحيل مبابي إلى ريال مدريد، قال ثيو هيرنانديز: “لم أسأله عن ذلك أبدًا، ولكن كيليان ذكي وأنا مقتنع بأنه سيتخذ القرار الصحيح لمسيرته الاحترافية”.

وعن نصيحته لمبابي، قال النجم الفرنسي: “سأنصحه بأن يتخذ القرار الذي يراه الأفضل لمسيرته الاحترافية وسعادته الشخصية. في النهاية، الأهم هو الشعور بالإنجاز والسعادة”.

مبابي - كيليان مبابي
كيليان – المصدر marca

ثيو يُشيد بكريستيانو رونالدو

وتحدث ثيو هيرنانديز عن المستوى الذي يُقدمه رونالدو مع النصر، وهو في عمر الـ39، قائلًا: إنه أكثر من مجرد قدوة، إنه مرجع وأيقونة في هذه الرياضة. لقد ساعدني كثيرًا عندما وصلت إلى ريال مدريد وأنا في سن 19 عامًا تقريبًا”.

وتابع: “كان رونالدو أحد اللاعبين الذين كانوا يهتمون بالشباب بشكل أكبر، ويحاولون جعلنا نشعر بالراحة قدر الإمكان. لقد تعلمت الكثير منه وكان شرفًا لي أن أشاركه في غرفة الملابس”.

وعن المنافسة بين رونالدو وليونيل ميسي، قال: “أنا من المشجعين الكبار لكريستيانو، لكن لا حاجة للاختيار بينهما. لدي الحظ السعيد بأنني كنت زميلًا لرونالدو ومنافسًا لميسي”.

واختتم ثيو هيرنانديز، تصريحاته قائلًا: “أنا من محبي كلا اللاعبين، فكل منهما لديه أسلوبه الفريد وترك بصمة لا تُمحى في عالم كرة القدم”.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو