مؤكدًا أهمية مواجهة سباهان غدًا

جيسوس: نسعى لمواصلة الانتصارات وتحطيم الأرقام القياسية

الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٢ مساءً
جيسوس: نسعى لمواصلة الانتصارات وتحطيم الأرقام القياسية
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، أنه يستهدف مواصلة سلسلة انتصاراته مع الهلال هذا الموسم، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية مباراة سباهان أصفهان الإيراني.

جيسوس يؤكد أهمية مباراة سباهان

وستُقام مباراة الهلال ضد سباهان أصفهان، مساء يوم غد الخميس، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، علمًا بأن الأزرق فاز ذهابًا بنتيجة 3\1.

وتحدث جيسوس عن مواجهة الغد، قائلًا: “المباراة مهمة جدًا، صحيح حققنا نتيجة إيجابية في الذهاب، لكن الاحتمالات لا زالت مفتوحة في لقاء الإياب، لذلك نحن نستعد جيدًا لخوضها”.

الهلال ضد سباهان
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

وتابع المدرب البرتغالي، حديثه في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد سباهان: “لقاء الذهاب كان صعبًا في الحقيقة، لذلك سنلعب لقاء الإياب بكامل الاحترام لفريق سباهان وإمكانياته”.

وأضاف جيسوس: “التطور الحاصل اليوم في كرة القدم، وتحديدًا على مستوى المدربين، يحتم علينا وضع خطط وأساليب لعب متعددة، لذلك أحيانًا نلعب بـ3 مدافعين، وأحيان أخرى نلعب بأسلوب مختلف، حسب ظروف كل مباراة”.

سباهان ضد الهلال
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

مواصلة سلسلة الانتصارات

واستكمل تصريحاته قائلًا: “أتمنى أن يواصل الفريق انتصاراته، وتحقيق الأرقام القياسية، وهذا أمر مهم لي وللنادي، خاصة مع تبقي مباريات قليلة فقط تفصلنا عن الوصول لأكثر فريق تحقيقًا للفوز على التوالي”.

واختتم جيسوس تصريحاته قائلًا: “ولكن هدفنا تحقيق البطولات، لو حققنا الأرقام القياسية دون البطولات فلن يكون الأمر جيدًا، لكن الأهم الفوز بالبطولات”.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC