قبل مباراة الاتفاق ضد الهلال اليوم

جيسوس يستهدف الفوز الثاني ضد ستيفن جيرارد

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٥ مساءً
جيسوس يستهدف الفوز الثاني ضد ستيفن جيرارد
المواطن - فريق التحرير

يتطلع المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تألقه ضد المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، وقيادة فريقه الهلال لتجاوز عقبة الاتفاق.

مباراة الاتفاق ضد الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتفاق ضد الهلال، عند الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب الأول في الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الاتفاق في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالمركز الأول برصيد 56 نقطة.

الهلال والاتفاق
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

مواجهات جيسوس ضد ستيفن جيرارد

وتُعد مباراة الاتفاق ضد الهلال اليوم هي المواجهة الرابعة لجيسوس ضد ستيفن جيرارد، وشهدت اللقاءات السابقة تفوقًا للمدرب البرتغالي، حيث نجح في تحقيق الفوز مرة، فيما خيم التعادل على نتيجة مباراتين.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_FC

وبدأت المواجهات بينهما في عام 2020، عندما تقابل رينجرز الأسكتلندي بقيادة سيتفن جيرارد مع بنفيكا بقيادة جيسوس، في مرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي، وتعادلا بنتيجة 3\3 في البرتغال، و2\2 في لقاء الإياب.

ونجح جيسوس في تحقيق فوزه الأول على ستيفن جيرارد، خلال مباراة الاتفاق ضد الهلال في الدور الأول من دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث انتصر الأزرق بهدفين دون رد عن طريق مالكوم وسالم الدوسري.

ستيفن جيرارد
جيرارد – المصدر @Ettifaq