في نهائي كأس موسم الرياض

حسم موقف نواف العقيدي والغنام من المشاركة ضد الهلال

الخميس ٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٢ مساءً
حسم موقف نواف العقيدي والغنام من المشاركة ضد الهلال
المواطن - فريق التحرير

حسم المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، موقف الثنائي نواف العقيدي وسلطان الغنام من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الهلال.

استبعاد نواف العقيدي والغنام

وأكد الإعلامي علي العنزي عبر حسابه على منصة “إكس”، أن نواف العقيدي وسلطان الغنام خارج قائمة النصر اليوم، وذلك على الرغم من تواجدهما في معسكر الفريق اليوم، تحسبًا لإصدار قرار بشأن مشاركتهما.

نواف العقيدي وسلطان الغنام
العقيدي والغنام

وبدأت الأزمة، عندما استبعد المدرب روبرتو مانشيني، سلمان الفرج، سلطان الغنام ونواف العقيدي من كأس آسيا، بعدما طالبوا المشاركة بشكل أساسي أو الرحيل، وأكد أن لاعبين آخرين أبدوا عدم سعادتهم بالتواجد في المعسكر.

وتركزت الأضواء على اتهامات الغنام، نواف العقيدي والفرج، خاصة أنهم نفوا تصريحات المدرب الإيطالي، وأُثيرت حالة من الجدل بشأن إيقافهم، كما أكدت تقارير خضوعهم للتحقيق.

سلطان الغنام
الغنام

مباراة الهلال ضد النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد النصر، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك في نهائي كأس موسم الرياض.

وكان الهلال قد بدأ منافسات كأس موسم الرياض 2024 بالفوز على إنتر ميامي بنتيجة 4- 3، وفي ثاني المواجهات، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الانتصار على الفريق الأمريكي بسداسية نظيفة.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL