بعد هدفه بكأس موسم الرياض

شباك النصر المفضلة لدى سالم الدوسري

الجمعة ٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٧ مساءً
شباك النصر المفضلة لدى سالم الدوسري
المواطن - فريق التحرير

واصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سالم الدوسري تألقه اللافت في ديربي الرياض، ليرفع رصيده إلى 11 هدفًا في شباك النصر.

الهلال بطلًا بكأس موسم الرياض

ولعب الهلال ضد النصر بالأمس، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، في نهائي كأس موسم الرياض 2024، ونجح الزعيم في الفوز بهدفين دون رد، سجلهما؛ الصربي سيرجي سافيتش والدوسري.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تألق سالم الدوسري ضد النصر

ورفع سالم الدوسري رصيده إلى 11 هدفًا في ديربي الرياض، في 4 بطولات مختلفة، وهي؛ الدوري السعودي للمحترفين، دوري أبطال آسيا، كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس موسم الرياض.

وبدأ الدوسري سلسلته التهديفية ضد النصر، يوم 24 نوفمبر 2011، عندما شارك بديلًا عند الدقيقة 73، في الجولة العاشرة من الدوري، وسجل الهدف الثالث، في الديربي الذي حسمه الهلال بثلاثية دون رد.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @Alhilal_FC

وسجل سالم الدوسري هدفه الثاني ضد النصر في ديسمبر 2015، ليقود الهلال للفوز بنتيجة 2\1 في الجولة السابعة من الدوري، ثم هز شباك العالمي في مباراة العودة التي حسمها الأزرق بثنائية نظيفة.

وهز سالم الدوسري شباك النصر، في أكتوبر 2017، بالجولة الثامنة من الدوري، وأحرز هدفًا في الديربي، في مارس 2019، بالجولة الـ25، وكانت هذه المباراة هي الوحيدة التي خسرها الهلال في حضوره.

وأحرز الدوسري هدف فوز الهلال ضد النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في أكتوبر 2021، وتألق في ديربيات عام 2022، وسجل 4 أهداف، بواقع هدف في كأس خادم الحرمين الشريفين، و3 أهداف بالدوري.

سالم الدوسري
الدوسري – المصدر @SPL