بعد رحيله عن الاتحاد

كورونادو يتفق مع ناديه الجديد

الإثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٢ مساءً
كورونادو يتفق مع ناديه الجديد
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن النجم البرازيلي إيغور كورونادو، قد حسم وجهته الجديدة، بعد الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رسميًا في الميركاتو الشتوي.

كورونادو يتفق مع كورينثيانز

وأكد الصحافي البرازيلي برونو أندرادي، أن كورونادو صاحب الـ31 عامًا سيصل إلى البرازيل الأسبوع الحالي إلى البرازيل، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كورينثيانز.

وأوضح برونو أندرادي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، اليوم الاثنين، أن النجم البرازيلي سيخضع لفحوصات طبية، قبل التوقيع مع كورينثيانز لمدة عامين، حتى ديسمبر عام 2025.

كورونادو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

الرحيل عن الاتحاد

وأعلن نادي الاتحاد مؤخرًا، عن توصله لاتفاق مع كورونادو، من أجل فسخ تعاقده بالتراضي، مع حصوله على كافة مستحقاته المالية، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

كورونادو
جانب من توديع النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

وأقام نادي الاتحاد بالأمس، حفل وداع للنجم البرازيلي بعد انتهاء العلاقة معه، بحضور جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والرئيس التنفيذي لشركة النادي، دومينجوس أوليفرا، الذي قدم له درعًا تذكاريًا.

وانضم كورونادو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في صيف عام 2021، قادمًا من الشارقة الإماراتي، وشارك معه في 71 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 16 هدفًا، وقدم 32 تمريرة حاسمة.

كورونادو
النجم البرازيلي – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني