بعد أنباء رحيله عن باريس

كيليان مبابي يُبلغ الريال بقراره

السبت ١٧ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٥ مساءً
كيليان مبابي يُبلغ الريال بقراره
المواطن - فريق التحرير

أبلغ نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، مسؤولي ريال مدريد بقراره بشأن مستقبله.

الرحيل عن باريس

وأكدت تقارير يوم الخميس الماضي، أن مبابي اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده يوم 30 يونيو المقبل، وأبلغ رئيس النادي، ناصر الخليفي بقراره.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر psg

كيليان مبابي يُبلغ ريال مدريد

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أبلغ كيليان مبابي أيضًا ريال مدريد في نفس الوقت بقرار رحيله عن باريس سان جيرمان، حيث أبلغ الناديان، يوم الثلاثاء الماضي، رغم أن القرار لم يتم إعلانه سوى الخميس”.

وواصلت الصحيفة الإسبانية، في تقريرها: “تصرف مبابي بإبلاغ باريس والريال بقراره النهائي، كان موضع تقدير كبير لدى مسؤولي المرينغي الذين انتظروا هذا الإجراء منذ فترة طويلة”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر psg

وأضافت: “كيليان مبابي اتخذ قراره باللعب لريال مدريد منذ فترة طويلة؛ حيث كان الخطاب الخاص بعدم التجديد مع باريس، الصيف الماضي خطوة أولى ومهمة من جانب اللاعب”.

وتابعت “ماركا”: “لكن لا تزال هناك تفاصيل يتعين حسمها في المفاوضات الجارية بين خوسيه أنخيل سانشيز (مدير ريال مدريد)، وفايزة العماري (والدة ووكيلة مبابي)”.

وجاء في ختام التقرير: “أدرك كيليان مبابي بأنه لن يحصل في المرينغي على نفس راتبه في باريس، ويتقبل هذا الأمر حتى لا يتسبب في إخلال التوازن المالي لريال مدريد”.

كيليان مبابي
كيليان – المصدر @PSG_English