القبض على 4 مخالفين بالرياض لترويجهم المخدرات
بوتين: روسيا تطور منظومة فضائية للتحكم بالطائرات المسيرة القتالية
الجبير يستعرض التعاون الثنائي مع وزير التعاون الألماني
تعاون أمني سعودي لبناني يطيح بشبكة إجرامية ويُحبط تهريب نحو 3,900,000 قرص إمفيتامين
القبض على شخصين لترويجهما الحشيش والأقراص الممنوعة في الشرقية
#يهمك_تعرف | إيجار توضح آلية إنهاء العقود وحسم النزاعات عبر القضاء
الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع
بواكير الرطب بالأحساء.. وفرة وجودة المحصول بالأسواق
تحذيرات دولية من عودة الإيدز
إغلاق مخرج طريق الملك خالد جنوبًا قرب حي الخزامى
أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن السنة المالية 2023م بإجمالي نحو 1.116 مليار ريال لعدد أسهم مستحقة للأرباح 770 مليون سهم.
وقالت شركة موبايلي، في بيان على “تداول”، اليوم الأحد، إن حصة السهم من التوزيع 1.45 ريال بنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية 14.5%.
وستكون أحقية التوزيعات النقدية للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة، والذي سوف يتم الإعلان عنها لاحقا.
وسيعلن تاريخ التوزيع لاحقاً بعد موافقة الجمعية العامة للشركة على هذه التوصية.
وخلال التسعة أشهر الأولى من 2023، ارتفع صافي أرباح “موبايلي” بنسبة 41.39% إلى نحو 1.486 مليار ريال بعد الزكاة والضريبة، مقابل نحو 1.051 مليار ريال في الفترة المماثلة من 2022.