زار كلية الطب ومعمل الطاقة المتجددة

نائب أمير تبوك يتفقد جامعة فهد بن سلطان وينوه بتخصصاتها النوعية

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٧ مساءً
نائب أمير تبوك يتفقد جامعة فهد بن سلطان وينوه بتخصصاتها النوعية
المواطن - فريق التحرير

نوه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير تبوك، بالتخصصات النوعية التي تضمها جامعة فهد بن سلطان ومواكبتها لاحتياجات النقلة النوعية والمشاريع العملاقة التي تشهدها المنطقة حالياً، مشيداً بالدعم الكبير والاهتمام والمتابعة التي يلقاها قطاع التعليم بالمملكة من قبل القيادة الرشيدة – أيدها الله -.

نائب أمير تبوك ينوه بالتخصصات النوعية في جامعة فهد بن سلطان

 

زيارة نائب أمير تبوك

جاء ذلك خلال زيارة سمو نائب أمير تبوك اليوم، لجامعة فهد بن سلطان، حيث كان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، ونائب رئيس مجلس أمناء الجامعة صبيح بن طاهر المصري، وقيادات الجامعة.

واطلع سموه على مجسم الجامعة مستمعاً لشرح عن خططها ومشاريعها المستقبلية، ثم تجول سموه بمعمل كلية الهندسة والقاعات الدراسية والمسرح الرئيسي، ومكتبة الجامعة وإدارة القبول والتسجيل والتقى بعدد من الطلاب، عقب ذلك زار سموه مقر البعثات الخاص بنيوم.

كما قام سموه بزيارة لكلية الطب واطلع على ما تضمه من مختبرات وتجهيزات مختتماً سموه زيارته لمعمل الطاقة المتجددة، ومختبر طاقة الرياح، مبدياً سموه إعجابه بما تضمه الجامعة من منشآت أكاديمية وبحثية ومختبرات ومعامل وتخصصات تواكب مخرجاتها مشاريع رؤية المملكة 2030 بالمنطقة والمتمثلة في مشروعات نيوم وآمالا والبحر الأحمر.

دعم برامج جامعة فهد بن سلطان

من جهته قدم رئيس الجامعة لسمو أمير منطقة تبوك رئيس مجلس امناء الجامعة ولسمو نائبه، الشكر على دعمهما لبرامج ومشاريع الجامعة، لافتاً بأن الجامعة تسعى من خلال استراتيجيتها إلى تحقيق تطلعات القيادة، والتي أثمرت عن تحقيق عدد من طلاب الجامعة جوائز نوعية في مجالات متنوعة.

نائب أمير تبوك ينوه بالتخصصات النوعية في جامعة فهد بن سلطان نائب أمير تبوك