منتقدًا كثرة المشاكل في الأخضر

نجم النصر السابق مُحذرًا: انتبهوا من مانشيني!

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٠ مساءً
نجم النصر السابق مُحذرًا: انتبهوا من مانشيني!
المواطن - فريق التحرير

انتقد نجم النصر السابق، فهد الهريفي، المدير الفني للأخضر، الإيطالي روبرتو مانشيني، بسبب كثرة المشاكل في معسكرات المنتخب السعودي، وذلك بعد إصدار لجنة الاحتراف عقوباتها ضد اللاعبين.

لجنة الاحتراف تُعاقب 6 لاعبين

وأعلنت لجنة الاحتراف، عن إيقاف محمد مران، علي هزازي وخالد الغنام لمدة شهر وتغريم كل منهم 200 ألف ريال، بسبب أزمتهم الأخيرة، وطلبهم مغادرة المعسكر قبل كأس آسيا، بعد الإعلان عن القائمة النهائية.

وأوقفت اللجنة نواف العقيدي 5 أشهر وغرمته 300 ألف ريال، بسبب الإساءة للإداريين في الأخضر، فيما اكتفت بفرض غرامة مالية تُقدر بـ100 ألف ريال على سلمان الفرج و200 ألف على سلطان الغنام.

نواف العقيدي وسلطان الغنام مع النصر
العقيدي والغنام

الهريفي ينتقد مانشيني

ونشر الهريفي مقطع فيديو عبر حسابه بمنصة “إكس”، اليوم الأربعاء، قال فيه: “المنتخب منذ 4 شهور لديه مشاكل في كل معسكر، وهذه المشاكل من شهر 9 وشهر 10، ثم تقوم بتفجير الأمور في محفل كبير مثل بطولة كأس آسيا”.

وتابع: “مانشيني تعامل مع كأس آسيا كأنها مباريات ودية وليست بطولة رسمية، في المواجهة الأولى لعب بصالح الشهري كرأس حربة، وفي الثانية دفع بفراس البريكان، وبالثالثة شارك عبدالله رديف، وهذا الأمر طبقه في بقية المراكز”.

مانشيني
مانشيني – المصدر @SaudiNT

وأضاف: “المنهج الذي لعب به لم يطبقه اللاعبون في أي مباريات سابقة، حتى في الدوري لم يلعبوا بنفس هذا الفكر، أضف إلى ذلك طريقة خروجه في مباراة كوريا، وحاسبنا اللاعبين ولم نحاسب مانشيني على ما قام به”.

وواصل نجم النصر السابق تصريحاته، قائلًا: “لدينا مشاكل ولا نعرف من يقيم العمل الإداري في المنتخب، عشنا سنوات من الفشل، والجهاز الإداري يترصد للاعبين ولا يقرب وجهات النظر”.

وكتب الهريفي بعد نشر مقطع الفيديو: “انتبهوا من مانشيني.. وطريقته في التسويف لكسب الزمن من أجل عقده المغري.. جالس يلعب على هذا الوتر.. إني لكم من الناصحين”.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT