تنطلق فعالياته السبت 29 رجب

آل الشيخ يدشن المخيم الدعوي بشقراء

الخميس ٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٧ مساءً
آل الشيخ يدشن المخيم الدعوي بشقراء
المواطن - فريق التحرير

دشن وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الخميس، بمقر الوزارة بالرياض، المخيم الدعوي الذي تنظمه الوزارة، ممثلة بوكالة الدعوة والإرشاد في محافظة شقراء بمنطقة الرياض، الذي تنطلق فعالياته يوم السبت 29 رجب لمدة ثلاثة أيام، ويشتمل على مجموعة من المحاضرات والكلمات الدينية والدعوية والفعاليات الثقافية والترفيهية.

أهداف المخيم الدعوي

وخلال مراسم التدشين، شاهد آل الشيخ عرضًا توضيحيًّا عن أهداف المخيم الدعوي وأبرز المناشط والفعاليات التي سيتم تنفيذها.

عقب ذلك، ألقى الدكتور عبداللطيف آل الشيخ كلمة قدم من خلالها الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على الدعم الكبير الذي تتلقاه الوزارة والذي ساهم في تميز مخرجات العمل الدعوي داخل السعودية وخارجها، والخدمات المقدمة لبيوت الله.

دور الرعاة

وشدد على أهمية الإخلاص لله سبحانه وتعالى في أداء الواجب وأن يستشعر الذي يعمل في هذه الوزارة مسؤوليته أمام الله سبحانه وتعالى، منوهًا بأهمية الدور الذي يقدمه الدعاة من خلال مشاركتهم في برامج وفعاليات هذا المخيم الدعوي لتعزيز قيم الوسطية والاعتدال والانتماء للوطن وولاة الأمر.

جدير بالذكر أن المخيم الدعوي يهدف إلى المحافظة على القيم والأخلاق وتعزيز قيم الوسطية والاعتدال والتحذير من الجماعات الضالة والتيارات المخالفة.