لقيادة الفريق لنهاية الموسم الحالي

أبرز أرقام فيتور بيريرا بعد اقترابه من تدريب الشباب

السبت ٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٢ مساءً
أبرز أرقام فيتور بيريرا بعد اقترابه من تدريب الشباب
المواطن - فريق التحرير

بات المدير الفني البرتغالي فيتور بيريرا، قريبًا للغاية من تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال الفترة المقبلة.

الشباب يقترب من التعاقد مع بيريرا

وأكد برنامج “برا الـ18″، المذاع عبر شبكة قنوات SSC، أن فيتور بيريرا؛ سيصل إلى العاصمة الرياض خلال الـ24 ساعة القادمة، من أجل توقيع عقد تدريبه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حتى نهاية الموسم الحالي.

ويُعاني الشباب من تراجع النتائج، حيث يحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل 6 مرات، والخسارة في 8 لقاءات، وسجل 19 هدفًا، واستقبل 25 هدفًا.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @AlShababSaudiFC

مسيرة فيتور بيريرا

ويملك فيتور بيريرا، خبرة كبيرة، حيث سبق ودرب العديد من الأندية، ومنها؛ بورتو البرتغالي، فلامنغو وكورينثيانز البرازيليان، فنربخشة التركي، ميونيخ 1860 الألماني، أولمبياكوس اليوناني وسنغهاي بورت الصيني.

ودرب بيريرا، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في موسم 2013\ 2014، وقاده لتحقيق 19 فوزًا في جميع البطولات، وتعادل 10 مرات، وخسر 8 لقاءات، وذلك وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

فيتور بيريرا
بيريرا

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة فيتور بيريرا المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين، وتأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أنه خسر ضد الشباب بثلاثة أهداف دون رد.

وتوج بيريرا صاحب الـ55 عامًا، بـ8 ألقاب في مسيرته التدريبية، وهي؛ الدوري البرتغالي مرتين، كأس السوبر البرتغالي مرتين، الدوري اليوناني، كأس اليونان، الدوري الصيني، وكأس السوبر الصيني.

فيتور بيريرا
بيريرا