بعد تألقه اللافت أمام الفيصلي

أحمد حجازي الأعلى تقييمًا بدور الـ8 في كأس الملك

الإثنين ٥ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٥ مساءً
أحمد حجازي الأعلى تقييمًا بدور الـ8 في كأس الملك
المواطن - فريق التحرير

تألق المدافع المصري أحمد حجازي بشكل لافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليكون من أبرز اللاعبين في دور الـ8 بكأس خادم الحرمين الشريفين.

أحمد حجازي يتألق

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور”، اليوم الاثنين، عن تقييمات اللاعبين في دور الـ8 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ومنحت أحمد حجازي التقييم الأعلى بـ8.9 درجات، بعد تألقه ضد الفيصلي.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر @KingCupSA

وعاد أحمد حجازي للمشاركة مع الاتحاد في المنافسات المحلية، بعد تسجيله في قائمة الفريق بالميركاتو الشتوي، ليترك بصمته في المباراة الأولى، حيث لمس الكرة 88 مرة، وبلغت دقة تسديده 100%، بجانب نجاحه في هز الشباك.

ومنحت “سوفاسكور”، نجم الهلال، البرازيلي ميشيل ديلغادو تقييمًا 8.9 درجات أيضًا، فيما حل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي أوتافيو ثالثًا، بعدما حصل على 8.3 درجات.

نجم الهلال ديلغادو
ديلغادو – المصدر @Alhilal_FC

نتائج مباريات دور الـ8

وأُسدل الستار على مواجهات دور الـ8 بكأس خادم الحرمين الشريفين بالأمس، حيث فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على نظيره الفيصلي برباعية دون رد، بينهم ثنائية عن طريق أحمد حجازي.

وتأهل الخليج إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على أبها بهدفين مقابل هدف، فيما تغلب الهلال على التعاون بثلاثية دون رد، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز على نظيره الشباب بنتيجة 5\2.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @KingCupSA