لمناقشة أبرز التحديات

أنس المديفر لـ”المواطن”: حضور من 70 دولة بمؤتمر مبادرة القدرات البشرية

الخميس ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١١:١١ مساءً
أنس المديفر لـ”المواطن”: حضور من 70 دولة بمؤتمر مبادرة القدرات البشرية
المواطن - تصوير: هاشم القرني

عبر أنس المديفر، الرئيس التنفيذي لمؤتمر مبادرة القدرات البشرية، عن سعادته باستضافة أكثر من 10 آلاف في مؤتمر مبادرة القدرات البشرية، وكذلك أكثر من 250 متحدثًا من أكثر من 30 دولة.

مؤتمر مبادرة القدرات البشرية

وأضاف المديفر لـ”المواطن“: “الحضور كان من أكثر من 70 دولة وسعدنا بالحوار والنقاشات والإطلاقات والإعلانات التي تمت على هامش المؤتمر، وأهمها ونحن اليوم مع وكالة الأنباء السعودية إطلاق أكاديمية وكالة الأنباء السعودية بشراكات عالمية خلال إطلاق أكاديمية كابسارك بشراكات عالمية، وإطلاق الأكاديمية الوطنية للصناعة، وغيرها من الإطلاقات الرائعة التي سمعناها سواء في التعليم أو إطلاق المركز الوطني للمناهج وآخرها إطلاق التأشيرة التعليمية التي تسمح لجامعاتنا استقطاب المتميزين وتسويق تنمية القدرات البشرية في المنطقة.

تحفيز الإبداع والابتكار

وتابع المديفر: “أنا فخور بالفريق الذي أعمل معه كلهم سعوديون ومن عمل على التنظيم معنا والضيافة شركة البحر الأحمر كلهم أيضًا سعوديون، الترتيب والتنظيم تم على أيدي أبنائنا وبناتنا من الجامعات السعودية”.

بينما قالت مزنة الزامل رئيسة قسم الإبداع والابتكار في إثراء: “إن مؤتمر برنامج القدرات البشرية يتمثل في ثلاث مساحات مختلفة جميعها تتكلم عن تحفيز الإبداع والابتكار والموجودة في كل شخص فينا”.