وافته المنية اليوم عن عمر ناهز الـ 79 عامًا

إنجازات الراحل ممدوح بن سعود مع النصر

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٦ مساءً
إنجازات الراحل ممدوح بن سعود مع النصر
المواطن - محمد سمعه

فارق الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز اليوم الثلاثاء، الحياة عن عمر ناهز الـ 79 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، حيث قدم الكثير لنادي النصر كلاعب وإداري وعضو شرف خلال 5 عقود.

مسيرة ممدوح بن سعود

يذكر أن الأمير ممدوح كان بدأ مسيرته مع أصفر الرياض في عام 1968 مـ، وصولًا للفريق الأول في عام 1971، كما شغل منصب مدير الكرة مع أصفر الرياض في أكثر من فترة.

وخلال الفترة من 1968 مـ حتى عام 1976 مـ، حقق الراحل العديد من البطولات منها كأس ولي العهد عامي 1973 و 1974 بجانب الفوز بلقب كأس الملك في عام 1976.

الأمير ممدوح بن سعود

واعتزل الأمير ممدوح كرة القدم في النصف الثاني من تسعينيات القرن الماضي بعد إصابة تعرض لها، كما يُعد الشخصية الوحيدة من أعضاء الشرف الذي خدم النصر كلاعب وإداري بجانب وقفاته الداعمة لعدد من لاعبي فريقه في حقبة التسعينيات.

وكان الأمير الراحل ابتعد عن الوسط الرياضي في السنوات الأخيرة بسبب مرضه، قبل أن توافيه المنية صباح اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ 79 عامًا.

وحرص الحساب الرسمي لنادي النصر في منصة ” إكس” على توجيه برقية عزاء حيث جاءت بعنوان: “اللهم ارحم عبدك الأمير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز واغفر له، واجعل اللهم ما أصابه رفعة له في درجاتـه، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الأمير ممدوح بن سعود
الأمير الراحل ممدوح بن سعود حينما كان لاعبًا للنصر