بعد إيقافه لمدة 5 أشهر

الأمير: نواف العقيدي مؤهل قانونيًا للمشاركة مع النصر آسيويًا

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٤ مساءً
الأمير: نواف العقيدي مؤهل قانونيًا للمشاركة مع النصر آسيويًا
المواطن - فريق التحرير

أكد أحمد الأمير، القانوني والباحث في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن حارس مرمى النصر، نواف العقيدي يُمكنه المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا.

الأمير يؤكد قانونية مشاركة العقيدي ومران

وقال الأمير: “نواف العقيدي مؤهل قانونياً للمشاركة مع النصر في لقاء اليوم، وذلك لكون الاتحاد الآسيوي لم يمنعه من المشاركة ولم يصله أي موافقة على تعميم عقوبة اللاعب إلى وقت كتابة هذه التغريدة”.

نواف العقيدي
العقيدي

وتابع الخبير القانوني في تغريدة أخرى قائلًا: “أؤكد كذلك بأن اللاعب محمد مران مؤهل للمشاركة قانونياً بجانب نواف العقيدي في مباراة اليوم؛ ولا يوجد قانونياً ما يمنع مشاركتهم في مباراة اليوم”.

وشدد أحمد الأمير في ختام حديثه، أن العقيدي ومحمد مران يُمكنهما المشاركة في المباريات المقبلة من دوري أبطال آسيا، وذلك في حال تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للأدوار القادمة من البطولة.

محمد مران
مران

إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أوقفت نواف العقيدي 5 أشهر وغرمته 300 ألف ريال، بسبب الإساءة للإداريين بالأخضر، فيما أوقفت محمد مران شهرًا وغرمته ماليًا.

وأُثيرت حالة من الجدل بشأن إمكانية مشاركة الثنائي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال مباراة اليوم ضد الفيحاء المقرر إقامتها على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @AlNassrFC