بعد تجاوز نافباخور بثنائية

الاتحاد يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٣ مساءً
الاتحاد يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بتحقيق العميد لفوز قاتل بنتيجة 2- 1.

تعادل الاتحاد ضد نافباخور

وانطلقت مباراة الاتحاد ضد نافباخور التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بشكل سريع، وسط محاولات من العميد لفض اشتباك التعادل السلبي، إلا أن دفاع الفريق الأوزبكي ظهر بشكل مميز.

الاتحاد ضد نافباخور
جانب من المباراة – المصدر @ittihad

وسدد فابينيو كرة قوية، مرت بجوار المرمى، قبل أن يسجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 25، لتشتعل المباراة، حيث ضغط لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقوة لإدراك التعادل.

واستمرت المحاولات، قبل أن ينجح النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في تسجيل التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل العميد ضد نافباخور الأوزبكي بنتيجة 1- 1.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله – المصدر @ittihad

هدف قاتل يمنح العميد التأهل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط العميد بقوة، وأهدر عبدالرزاق حمدالله فرصة خطيرة، لتستمر المحاولات وسط تشجيع كبير من الجماهير في المدرجات، وأحرز الفريق هدفًا، ولكن الحكم ألغاه بعد اللجوء لتقنية الـVAR.

وواصل اللاعبون الضغط بقوة، ليُسفر عن خطأ للمدافع الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 86، ليشتعل اللقاء، ومنح الحكم البطاقة الحمراء للاعب يوفان دوكيتش عند الدقيقة 98، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد وتأهله لربع النهائي.

الاتحاد ضد نافباخور
جانب من المباراة – المصدر @ittihad