خلال مباراة اليوم بدوري روشن

الاتفاق يبحث عن فوز غائب ضد الهلال منذ 2018

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٨ مساءً
الاتفاق يبحث عن فوز غائب ضد الهلال منذ 2018
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، للظهور بشكل مميز في مباراة اليوم ضد الهلال، وتحقيق فوز جديد في دوري روشن السعودي.

مباراة اليوم بدوري روشن

ومن المقرر أن يلعب الاتفاق ضد الهلال، عند الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب الأول في الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد فارس الدهناء في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بالمركز الأول برصيد 56 نقطة.

الاتفاق - دوري روشن السعودي
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

الاتفاق يسعى للفوز على الهلال

ويتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، لإنهاء عقدة الهلال، المتمثلة في عدم تحقيق الفوز أمامه منذ 6 سنوات في جميع البطولات.

الهلال والاتفاق
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC

ويعود آخر فوز حققه الاتفاق ضد الهلال، إلى الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم 9 مارس 2018، عندما انتصر فارس الدهناء بهدفين مقابل هدف، قبل أن يكتفي بالتعادل مرة واحدة والخسارة 13 مرة.

ويطمح لاعبو فارس الدهناء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم، وتحقيق الفوز والتقدم في الترتيب، فيما يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز تواجده في الصدارة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC