في نهائي كأس أمم آسيا

التشكيل المتوقع لـ مباراة الأردن وقطر

الجمعة ٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٤ مساءً
التشكيل المتوقع لـ مباراة الأردن وقطر
المواطن - فريق التحرير

يترقب عشاق كرة القدم الآسيوية، مساء غدٍ مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس أمم آسيا 2023 ، حيث تُقام المباراة على ملعب لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأردن وقطر

وتنطلق مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس أمم آسيا مساء غدٍ، في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية عبر قنوات ALKASS EXTRA 1 HD , ALKASS EXTRA 2 HD , SSC1 HD , BEIN ASIAN CUP 1.

وسيكون التشكيل المتوقع للمنتخب القطري صاحب الأرض مكونًا من: “مشعل برشم، جاسم جابر، المهدي علي، لوكاس مندس، بيدرو ميجيل كوريا، محمد وعد، أحمد فتحي، همام الأمين، يوسف عبدالرزاق، المعز علي، أكرم عفيف”.

منتخب الأردن - 3

أما تشكيل منتخب الأردن سيكون مكونًا من: “يزيد أبو ليلى، عبدالله نصيب، براء مرعي، يزن العرب، محمد أبو حشيش، نور الروابدة، نزار الرشدان، إحسان حداد، يزن النعيمات، موسى التعمري، محمود المرضي”.

وكان المنتخب الأردني تأهل على حساب المنتخب الكوري الجنوبي للنهائي، بينما تأهل المنتخب القطري على حساب المنتخب الإيراني للنهائي.

وفي سياق آخر، أكد المدير الفني المغربي الحسين عموتة، جاهزية منتخب الأردن الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره القطري، متمنيًا حضور الجماهير بأعداد كبيرة في مباراة الغد.

وقال عموتة في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة منتخب الأردن ضد قطر: “سنخوض مواجهة تاريخية، وسنلعب من أجل الاستمتاع وإسعاد جماهيرنا”.

منتخب قطر ضد فلسطين - 1

وتابع: “لا أقارن نفسي بأحد، فأنا أقوم بواجبي، فالمدرب الراحل محمود الجوهري ترك بصمة مع منتخب الأردن، كما أن عدنان حمد زميلي وصديقي”.

أما الإسباني ماركيز لوبيز مدرب المنتخب القطري فقال: “سنواجه خصمًا صعبًا، فمنتخب الأردن قدم مستويات فنية كبيرة في البطولة، ويمتلك لاعبين جيدين”.

وتابع: “الضغوط على منتخب قطر ليست أكبر من الضغوط على الأردن.. سنلعب من أجل أنفسنا والاستمتاع بكرة القدم وإمتاع الجماهير، ولم نحقق حتى هذه اللحظة هدفنا في البطولة، حيث لابد من حسم اللقب”.

 

إقرأ المزيد