ضمن منافسات دوري روشن

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوحدة ضد التعاون

الخميس ٢٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٠ مساءً
التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوحدة ضد التعاون
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة ضد التعاون، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

تعادل الوحدة ضد التعاون

وبدأت مباراة الوحدة ضد التعاون، التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة بشكل سريع، وهدد سكري القصيم المرمى مبكرًا، إلا أن الحارس تصدى لفرصة عند الدقيقة السادسة.

الوحدة ضد التعاون
جانب من المباراة – المصدر @SPL

واستمرت المحاولات من الفريقين، قبل أن ينجح فرسان مكة في هز الشباك عند الدقيقة 20 عن طريق أوديون إيغالو، وأدرك موسى بارو التعادل عند الدقيقة 28 من تسديدة قوية من هجمة مرتدة سريعة.

وتمكن فيصل فجر من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 36، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح كاسترو في تسجيل التعادل من رأسية عند الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتعادل الوحدة ضد التعاون.

الوحدة
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات من الفريقين، قبل أن ينجح الوحدة في التقدم من ركلة جزاء سددها إيغالو عند الدقيقة 74، ليضغط لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بقوة بحثًا عن تعديل النتيجة.

ونجح كاسترو في تسجيل هدف التعادل برأسية رائعة عند الدقيقة 86، وضغط الفريقان في الدقائق المتبقية، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتعادل الوحدة ضد التعاون في دوري روشن السعودي بنتيجة 3- 3.

الوحدة ضد التعاون
جانب من المباراة – المصدر @SPL