تقام البطولة على مساحات ثلجية يزيد وزنها على 500 طن

“المواطن” في المؤتمر الصحفي لبطولة التزلج بمشاركة 30 بطلًا

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٦ صباحاً
“المواطن” في المؤتمر الصحفي لبطولة التزلج بمشاركة 30 بطلًا
المواطن - فريق التحرير - تصوير: خالد الحمودي

وثقت صحيفة “المواطن” المؤتمر الصحفي لبطولة التزلج، كأس سنو بلاست السعودية، التي تقام بجوار منطقة المملكة أرينا شمال العاصمة الرياض، وسط مشاركة واسعة من محترفي وهواة رياضة التزلج الحر.

وتقام البطولة على مساحات ثلجية يزيد وزنها على 500 طن، تتقاسمها المنحدرات الثلجية للتزلج الحر، ومناطق الألعاب والأنشطة العائلية، وعدد من الفعاليات المصاحبة، فيما يشارك في البطولة أكثر من 30 بطلًا أولمبيًّا وعالميًّا في رياضة التزلج الحر، يتنافسون على مدار 4 أيام في مختلف الفعاليات.

سنو بلاست

وبدأت فعاليات سنو بلاست بمجموعة من عناصر الترفيه والإثارة التي شملت فعاليات عائلية مثل اللعب بكرات الثلج، وصناعة رجل الثلج، إضافة إلى عدد من العروض المسرحية والضوئية، والعروض المتجولة، ومنطقة مخصصة للطعام.

بطولة كبرى

ويأتي تنظيم كأس سنو بلاست السعودية كأحد الأنشطة الرياضية العالمية ذات الجماهيرية الواسعة التي تهدف لاستقطاب محترفي وهواة رياضات التزلج الحر خلال فبراير الجاري.

وتسعى البطولة إلى إحداث أنشطة رياضية وترفيهية عالمية لسكان المملكة وزوار موسم الرياض، وجعل موسم الرياض مركزًا لاستضافة الأحداث ذات الاهتمام العالمي الواسع، ومنح زوار الفعالية تجربة استثنائية في شتاء الرياض.