بعد رحيله عن تدريب روما

النوفل: الدوري خسر قيمة مورينيو مع الشباب

الإثنين ١٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٦ مساءً
النوفل: الدوري خسر قيمة مورينيو مع الشباب
المواطن - فريق التحرير

أعرب الإعلامي الرياضي طارق النوفل، عن حزنه لعدم تعاقد نادي الشباب مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

النوفل حزين لعدم التعاقد مع مورينيو

وتحدث طارق النوفل عن تدعيمات الشباب، خلال تصريحاته لـ FM العربية، قائلًا: “تعاقدات الفريق الشتوية مؤقتة.. والتعديل الحقيقي مؤجل للصيفية القادمة”.

وتابع النوفل حديثه قائلًا: “دوري روشن السعودي خسر قيمة مورينيو مع الشباب.. وأخشى أن يأتي في الصيفية لنادٍ آخر كما صار مع كريم بنزيما، الذي كان قريبًا من الشباب وذهب للاتحاد”.

جوزيه مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر @OfficialASRoma

واختتم طارق النوفل حديثه قائلًا: “مورينيو أعطى موافقة على تدريب الفريق هناك من يحاول أن يقول غير ذلك، ولكنه وافق وأكد أن التعديلات ستكون من الموسم القادم وليس الحالي”.

وأُقيل مورينيو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي، الشهر الماضي، بعد تراجع النتائج، وتلقى عرضًا لتدريب الشباب، وكان قريبًا من تولي المهمة؛ حيث أبدى موافقته المبدئية قبل أن تتعثر المفاوضات.

جوزيه مورينيو
المدرب البرتغالي – المصدر mirror

الشباب في دوري روشن

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 21 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل 6 مرات، والخسارة في 8 لقاءات، وسجل 19 هدفًا، واستقبل 25 هدفًا.

الشباب
لاعبو الفريق – المصدر @AlShababSaudiFC