قبل مباراة سباهان اليوم

الهلال يتألق على ملعبه ضد الفرق الإيرانية

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٧ مساءً
الهلال يتألق على ملعبه ضد الفرق الإيرانية
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواصلة تألقه أمام الفرق الإيرانية في بطولة دوري أبطال آسيا، وتجاوز عقبة سباهان أصفهان.

مباراة الهلال ضد سباهان

ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال وسباهان أصفهان، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، وذلك ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويدخل الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد تألقه في لقاء الذهاب، وتحويل تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية عن طريق مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش وعبدالله الحمدان.

الهلال ضد سباهان
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

تألق هلالي أمام الفرق الإيرانية

ويملك الأزرق مسيرة مميزة عندما يستضيف الفرق الإيرانية في الملاعب السعودية، حيث خاض أمامهم 10 مباريات في دوري أبطال آسيا، نجح في تحقيق الفوز 5 مرات، وتعادل في مباراتين، وخسر 3 لقاءات.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

ونجح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تسجيل 15 هدفًا أمام الفرق الإيرانية على الملاعب السعودية، فيما اهتزت شباك الأزرق 9 مرات.

وواجه الأزرق، أندية سباهان، فولاذ، برسبوليس، مس كرمان، الاستقلال، ذوب أهان، سابا تراكتور، وناساجي، في السعودية منذ عام 2003، فيما تقابلا في ملاعب محايدة خلال الفترة من مارس 2016 وحتى 2023.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC