ضمن منافسات الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يسعى للتألق في مباراته الـ1000

الجمعة ٢٣ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٤ مساءً
بايرن ميونيخ يسعى للتألق في مباراته الـ1000
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، في استعادة بريقه في الدوري الألماني الممتاز، وتحقيق الفوز أمام لايبزيج.

بايرن ميونيخ ضد لايبزيج

ومن المقرر أن يلعب بايرن ميونيخ ضد لايبزيج، يوم غد السبت، عند الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، على ملهب “أليانز أرينا”، في الجولة الـ23 من الدوري الألماني الممتاز.

وقبل مباراة الغد، يحتل البايرن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني الممتاز برصيد 50 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج في المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

بايرن ميونيخ
لاعبو البايرن – المصدر @FCBayernEN

البايرن يخوض مباراته الـ1000

ويطمح البايرن لاستعادة نغمة الانتصارات خلال مواجهة لايبزيج غدًا، بعدما خسر في آخر 3 مباريات بجميع البطولات، ولإنعاش حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الألماني، حيث يبتعد عن باير ليفركوزن المتصدر بفارق 8 نقاط.

بايرن ميونيخ يتصدر ترتيب الدوري الألماني
لاعبو البايرن – المصدر @FCBayernAr

وتُعد مباراة الغد، هي المواجهة الـ1000 في تاريخ الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ على ملعبه في الدوري الألماني، وهو يُعتبر أول فريق يصل إلى هذا الرقم في تاريخ البوندسليغا.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ من تحقيق الفوز في 743 مباراة على ملعبه في الدوري الألماني الممتاز، وتعادل 166 مرة، وخسر 90 لقاء فقط، ونجح في إحراز 2737 هدفًا، واهتزت شباكه 889 مرة.

بايرن ميونيخ
لاعبو البايرن – المصدر @FCBayernEN