ضمن منافسات الجولة الـ20

ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراتي اليوم

الخميس ١٥ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٤ مساءً
ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراتي اليوم
المواطن - فريق التحرير

انطلقت منافسات الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي، مساء اليوم الخميس، بمواجهتين، حيث لعب أبها ضد التعاون، فيما حل الاتفاق ضيفًا على الخليج.

نتائج مباراتي اليوم

ولعب أبها ضد التعاون، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1- 1، حيث أحرز وليد الأحمد هدفًا بالخطأ في مرماه، وسجل أشرف المهديوي التعادل.

أبها والتعاون
جانب من مباراة أبها والتعاون – المصدر @abhaFC

وفي ثاني مباريات دوري روشن السعودي اليوم، لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج ضد الاتفاق، على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ونجح فارس الدهناء في الفوز بثنائية نظيفة عن طريق فينالدوم وديماراي غراي.

الخليج ضد الاتفاق
جانب من مباراة الخليج والاتفاق – المصدر @SPL

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

وجاءت جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباراتي اليوم، كالتالي؛ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الصدارة برصيد 53 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

الهلال في دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ثم التعاون بـ35 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، فيما حل ضمك سادسًا برصيد 30 نقطة، يليه الفتح بـ29 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتفاق، ثم الوحدة برصيد 25 نقطة.

ويقع الخليج في المركز العاشر برصيد 22 نقطة، يليه الشباب بـ21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأخدود، ثم الرائد بـ19 نقطة، متساويًا مع الفيحاء والرياض، ثم الطائي بـ17 نقطة، يليه أبها بـ15 نقطة، والحزم يتذيل جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ13 نقطة.

نادي الحزم
لاعبو الفريق – المصدر @alhazem_fc