ضمن منافسات دوري روشن

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الطائي

الأربعاء ٧ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٧ مساءً
تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الطائي
المواطن - فريق التحرير

استقر المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، على تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في مباراة اليوم ضد نظيره الطائي.

مباراة الطائي ضد الاتحاد

ومن المقرر أن تُقام مباراة الطائي ضد الاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الـ16 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 17 نقطة، فيما يقع العميد في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

مباراة الطائي ضد الاتحاد
موعد مباراة اليوم – المصدر @tai1381

التشكيل المتوقع للاتحاد

ويفقد غاياردو، في مباراة الطائي ضد الاتحاد اليوم، البرازيلي فابينيو بسبب الإيقاف؛ لتعرضه للطرد أمام النصر، ويغيب عن العميد للإصابات العديد من اللاعبين، وفي مقدمتهم؛ إيغور كورونادو ولويز فليبي.

كورونادو
كورونادو – المصدر @ittihad

كما يغيب الفرنسي كريم بنزيما عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اليوم، لعدم مشاركته في التدريبات الجماعية حتى الآن، حيث اكتفى بتمارين في الصالة الرياضية، ويتوقع عودته خلال الأيام المقبلة.

ويتوقع أن يبدأ العميد، مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ مارسيلو غروهي، حسن كادش، مدالله العليان، أحمد حجازي، عمر هوساوي، فيصل الغامدي، نغولو كانتي، سلطان الفرحان، رومارينيو، صالح العمري وعبدالرزاق حمدالله.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر @KingCupSA