حول إيقاف لاعبي المنتخب السعودي

تصريحات سامي الجابر تثير أزمة .. القصة كاملة

الجمعة ٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٣ مساءً
تصريحات سامي الجابر تثير أزمة .. القصة كاملة
المواطن - محمد سمعه

تسببت تصريحات سامي الجابر نجم الهلال الأسبق حول مدة إيقاف لاعبي المنتخب السعودي الذين لم يشاركوا مع الأخضر في بطولة كأس أمم آسيا 2023.

ماذا قال سامي الجابر ؟

وقال الجابر خلال الأستوديو التحليلي لمباراة الهلال والنصر أمس الخميس في نهائي كأس موسم الرياض قائلًا: “نواف العقيدي سيكون واحدًا من اللاعبين الذين سيتم إيقاف 3 أشهر، لذلك مباراة الهلال والنصر قد تصنع نجمًا جديدًا لأنها منقولة عبر وسائل الإعلام للعالم”.

وأضاف: “راغد النجار أدى مباريات جميلة جدًّا في الفترة الماضية، ولهذا إشراكه سيكون مهمًّا”.

حديث الجابر عن مدة عقوبة العقيدي أثار الجدل، فقال الإعلامي بندر العتيبي: “بما أن سامي الجابر أعلن إيقاف سلطان الغنام قبل الجميع في مواجهة إنتر ميامي الأمريكي وأمس الخميس، أشار إلى إيقافهم 3 أشهر حتى قبل الانتهاء من جلسة الاستماع، لذا نتمنى من الجابر وأصحاب القرار بعدم اعتماد الإيقاف غير المستند على أدلة من قبل إدارة المنتخب، فلو كان أحد اللاعبين محترفًا بالخارج لما تم إيقاف أي لاعب”.

أما حسن الناقور أحد أشهر مشجعي الهلال عبر منصة “إكس” قال: “معلومة مغلوطة، الجابر لم يُعلن عقوبة أي لاعب أبدًا، سامي توقع إيقاف العقيدي حسب المتداول وإذا كان تقريبًا 3 أشهر، يعني راغد النجار يشارك هذه الفترة، جميع الوسط الرياضي توقع العقوبات ما بين 3 أشهر إلى 6 أشهر وليست معلومة جديدة”.