بعد مباراة الاتحاد والفيصلي

تصريحات غاياردو تُثير الجدل

الإثنين ٥ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠١ مساءً
تصريحات غاياردو تُثير الجدل
المواطن - فريق التحرير

أثار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، حالة من الجدل بسبب تصريحاته بعد مباراة الفيصلي.

فوز الاتحاد ضد الفيصلي

ولعب الاتحاد ضد الفيصلي بالأمس، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وفاز العميد برباعية دون رد؛ وتأهل إلى الدور نصف النهائي.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @KingCupSA

تصريحات مثيرة من غاياردو

وفجر غاياردو جدلًا واسعًا بعد مباراة الاتحاد ضد الفيصلي، حيث ألمح في تصريحاته إلى أن الإدارة تدخل في العمل الفني داخل الفريق، ما يؤكد على وجود أزمة بين الطرفين.

وشدد المدرب الأرجنتيني، على أنه يتمنى حسم قائمة اللاعبين الأجانب بنفسه، مؤكدًا في الوقت ذاته؛ أنه يواجه حيرة بشأن هذا الملف، لتتسبب تصريحاته في غضب الجماهير من الإدارة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @KingCupSA

ولا تُعد هذه الأزمة هي الأولى لغاياردو في الاتحاد، حيث أشارت تقارير إلى أن المدرب الأرجنتيني وراء رغبة النجم الفرنسي كريم بنزيما في الرحيل بالميركاتو الشتوي، لتوتر العلاقة بينهما.

كريم بنزيما
كريم – المصدر @ittihad

كما أن الإدارة الاتحادية لم تنجح في حسم صفقات كبرى في الشتاء، حيث تفاوضت مع نجم نيوكاسل، ميغيل ألميرون، ونجم أتلتيكو مدريد، أنخيل كوريا، ولم تحسم الصفقتين، الأمر الذي قد يُساهم في زيادة الأزمة مع غاياردو.

ميغيل ألميرون
ألميرون – المصدر @FabrizioRomano